نادينا
هل تملك القدرة على القيام بالعمل التطوعي بالمشاركة مع جمعية مراكز الأحياء ؟



ورشة لابتكار وتطوير المبادرات المجتمعية والتنموية لمراكز أحياء جدة
7 مايو 2017 - 11 شعبان 1438 هـ( 827 زيارة ) .
وسط حضور وتفاعل 36 مشاركاً من ذوي الاختصاص عقدت جمعية مراكز الأحياء بجدة ورشة عمل ضمن مشروع ابتكار وتطوير مبادراتها المجتمعية والتنموية الحالية بما يحقق الإنسجام مع الرؤية الوطنية 2030.
وأبان الأمين العام لجمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة المهندس حسن بن محمد الزهراني بأن الجمعية وجهت الدعوة لعدد من ذوي الاختصاص وأصحاب المصلحة والمستفيدين للمشاركة في ورشة عمل متخصصة لابتكار وتطوير المبادرات، مبيناً بأن الورشة أقيمت ضمن سعي الجمعية للتحسين والتطوير وزيادة فاعليتها امتداداً لاتفاقية أبرمتها الجمعية بهدف توأمة مبادراتها مع احتياجات الفئات المستهدفة.
وأضاف م. حسن الزهراني بأن الجمعية تعمل ضمن هذا المشروع على تحليل البرامج والمبادرات المنفذة في المراكز التابعة لها ومراجعة الخطة الاستراتيجية وتقييم المبادرات الحالية وتحديد الفئات ذات الأولوية وتحديد الاحتياجات، إلى جانب حرصها على الاستفادة من أفضل الممارسات في هذا المجال والعمل على تصنيف وتقييم الأفكار وتصميم المبادرات الأنسب وصياغة أهدافها وشركائها وتحديد المزايا التي تقدمها، إلى جانب تصميم منصة للمبادرات توضح مبادرات الجمعية وعلاقتها بالمستفيدين والشركاء.